Wxtytech مورد آلة تكييس

Wuxi Taiyang Packaging Technology Co. ، Ltd. هي واحدة من أبرز موردي حلول تعبئة المواد الصلبة الموجودة في الصين Jiangsu Wuxi ، ومتخصصة في البحث والتطوير وقياس معدات التعبئة والنقل والتعبئة والتحكم الآلي. لقد حصلنا على شهادة المترولوجيا الوطنية وننتج معدات تعبئة أفضل من متطلبات السوق.
• Wxtytech تمتلك شركة تغليف الأكياس مساحة 5,000 متر مربع ولديها العديد من كبار المهندسين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 30 عامًا. نحن متخصصون في استخدام خبراتنا لتخصيص حلول آلات تعبئة أوتوماتيكية موثوقة وفعالة لعملائنا.

+20

موظف محترف

+30

الخبرة (سنوات)

+5000

مصنع (㎡)

+200

العملاء

Wxtytech القوة العاملة في آلة التعبئة

أنواع متقدمة من الآلات لا شيء بدون القوة التي تعمل خلف أزرارهم. Wxtytech تعتبر شركة Bagging Machine Company بمثابة توازن بين التكنولوجيا المتقدمة والمهنيين. الشركة مدعومة بأكثر من 20 موظفًا من قسم التصنيع وفريق البحث والتطوير. يتمتع جميع مهندسينا بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في آلات التعبئة. أكثر من 5000 متر مربع من مساحة الإنتاج تسمح لنا أيضًا بإنتاج معدات عالية الجودة لمزيد من العملاء.

Wxtytech اختبار آلات التكييس

لتحقيق آلات تعبئة عالية الجودة. تنفذ Wxtyler فحصًا صارمًا واختبارًا للجودة أثناء عملية الإنتاج وقبل الشحن. أثناء عملية الإنتاج ، سنختبر كل جزء من الهيكل الميكانيكي بعد تجميعه. قبل الشحن ، سنجري اختبارًا شاملاً لتأكيد القياس الدقيق ، والتشغيل السلس للمعدات لفترة طويلة ، والطلاء الخارجي وفقًا للمعيار ، وهيكل المعدات المستقر ، وعدم وجود ضوضاء غير عادية ، وعدم وجود اهتزاز ، وعدم وجود حرارة غير طبيعية ، والعديد من الأشياء الأخرى. سيتم تسجيل جميع عمليات الاختبار. نحن نسعى باستمرار لتحقيق منتجات وخدمات عالية الجودة.

تاريخ شركتنا

٣ فبراير ٢٠٢٤

بداية الأمل

بدأ مؤسسنا ديفيد الشركة. في البداية ، ساعدنا الآخرين على آلات تصنيع المعدات الأصلية وكان المصنع صغيرًا ، وكان كل شيء يكافح للمضي قدمًا.

٣ فبراير ٢٠٢٤

15 أغسطس 2017

تنمية أفضل

بعد عامين من التطوير ، انتقلت الشركة إلى مصنع أكبر واشترت معدات معالجة أكثر تقدمًا. Wxtytechتم تحسين القدرة الإنتاجية.

15 أغسطس 2017

6 مايو 2020

توسيع الأعمال التجارية

أنشأنا فريقًا للتجارة الخارجية ، وقمنا بترقية صورة العلامة التجارية وعملية الخدمة لـ "wxtytech"، اعتمدت منصة جديدة ، وحاولت تقديم خدمات أكثر احترافية للعملاء الدوليين.

6 مايو 2020

2021

مستقبل أفضل

في العام الماضي ، قمنا بخدمة العديد من العملاء الدوليين ، بما في ذلك مشروع تعبئة الدقيق في أوكرانيا ، ومشروع التعبئة التلقائية لمسحوق البروتين في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومشروع تغليف الحبيبات البلاستيكية في فيتنام ... في المستقبل ، نأمل أن نقدم خدمات احترافية للعملاء في المزيد من البلدان.

2021

لم تختار Wxtytech الشركة المصنعة لآلة التكييس

Wxtytech هي مؤسسة رائدة في مجال البحث والتطوير والإنتاج متخصصة في حلول تعبئة المواد الصلبة. يمكننا توفير قطعة واحدة من المعدات أو نظام كامل لتطبيقك. يمكنك شراء wxtytech ماكينات التعبئة والتغليف بأسعار تنافسية مقارنة بالموردين الآخرين في السوق دون المساس بالجودة والمتانة.

الأهداف و موازين هوبرماكينات التعبئة والتغليفماكينات تغليف واردة على "Metoree" ، موقع مقارنة معلومات المنتج والشركة المصنعة للباحثين والمهندسين.

هنا صفحة عن Wxtytech على Metoree. حول Metoree ميتوري هو موقع لمقارنة معلومات المنتج والشركة المصنعة للباحثين والمهندسين الذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات. يوفر الموقع معلومات مفيدة للمهندسين لمقارنة واختيار المنتجات والمصنعين.
المهندسين الخبراء

يعمل مهندسونا في صناعة آلات التعبئة لأكثر من 30 عامًا. يمكن لفريق المهندسين لدينا توفير معدات التعبئة والتغليف لتلبية متطلبات مشروعك.

الجودة العالية

الإصرار على استخدام مواد خام عالية الجودة وإكسسوارات ذات علامات تجارية لبناء آلات عالية الجودة.

معيار زينة

نحن نقدم إكسسوارات ذات معايير دولية مشتركة. لن يواجه عملاؤنا صعوبة في استبدال الأجزاء.

التسليم المحدد

مصنعنا قريب جدًا من جميع الشركات الداعمة لدينا ، مما يساعدنا على تقليل الوقت المستغرق لتصنيع المعدات وضمان التسليم في الوقت المحدد.

تكلفة منخفضة

سعر المصنع المباشر ، بدون تكاليف تسويق إضافية ، بحيث يمكن للعملاء شراء منتجات مرضية بأقل سعر.

خدمة موثوقة

Wxtytech يوفر خدمة فنية عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة. عندما تواجه صعوبات ، لا داعي للقلق ، سنساعدك في حلها.

خط الانتاج

wxtytech خط إنتاج المنتجات 10-31

عرض القضية

قابل الفريق

تعرف على خبرائنا وراء منتجاتنا عالية الجودة. كل فرد له نصيبه العادل من ماذاWxtytech تمثل شركة ماكينات التعبئة في أكياس اليوم.

ديفيد زو

مهندس

"أنا أحب الميكانيكا. أعمل في صناعة آلات التعبئة لأكثر من 30 عامًا وكان هذا من شغلي في حياتي "

ألين تشو

زعيم مجرب

"سأحرص أنا وزملائي على تشغيل الماكينة بثبات ، لأننا جيدون جدًا في هذا الأمر"

جيف وانغ

قائد اللحام

"يتمتع جميع عمال اللحام لدينا بخبرة تزيد عن 10 سنوات في اللحام ، لذا اترك المهمة لنا بثقة"

جيري لي

زعيم الرسام

”دقيق ومسؤول. كل مكان يحتاج إلى طلاء ، نحن لا نفقده "

عملائنا السعداء!

عندما كنت أحاول العثور على المصنع المناسب لمشروعي لتعبئة الدقيق ، أرسلت لي حل التغليف المناسب. كانت خدمتك رائعة حقًا وجعلتني أشعر أن علاقتنا كانت عادلة. اضطررت إلى مراجعة اقتراحي عدة مرات وكنت لا تزال متحمسًا لمساعدتي. الآن يعمل خط تعبئة الدقيق الخاص بك بشكل مطرد في مصنعي ، وقد زادت إنتاجيتنا كثيرًا. أنا سعيد جدًا بمعداتك.

аркіян

الرئيس التنفيذي ، أوكرانيا

أحتاج إلى خط تعبئة أوتوماتيكي بالكامل مزود بآلات قادرة على التعبئة التلقائية. سألت العديد من الموردين في العديد من البلدان وتجاوزت أسعارهم ميزانيتي. تقنيتك رائعة ، أنا راضٍ جدًا ، والأهم من ذلك ، أن سعر معدات التعبئة الخاصة بك تنافسي للغاية ، لذا فأنت الخيار الأفضل بالنسبة لي.

تشارلز

الرئيس التنفيذي ، الولايات المتحدة الأمريكية

لقد وجدنا شركتك على الإنترنت وأنا مسرور جدا بخدمتكم. لقد أرسلت البضائع في الوقت المحدد. عندما استلمت أجهزتك ، بدت جميلة. بمجرد تشغيل الطاقة وتشغيل الآلات ، سارت الأمور بسلاسة وأنا أتطلع إلى المرة القادمة التي نعمل فيها معًا.

إيدير

المدير الفني لفيتنام

الحصول على اقتباس مجاني

شكرا على اتصالك. سنعيدك خلال 24 ساعة.

افتح تطبيق WhatsApp
1
أهلا، ما الذى يمكننى فعله من أجلك ؟
لويس زو
أهلا ومرحبا بكم Wxtytech.👋
أنا لويس ، مدير المبيعات في شركتنا. 🥰
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو أي مساعدة أخرى ، فيرجى إبلاغي بذلك. 💖
انا متصل الان وسأجيب عليك قريبا

Wxtytech Bagging Machine Supplier

Wuxi Taiyang Packaging Technology Co., Ltd. is one of the leading solid material bagging solution suppliers located in China Jiangsu Wuxi, and specializing in R&D and measuring bagging, conveying, palletizing, and automatic control equipment. We have received national metrology certification and produce bagging equipment better than market requirements.
The Wxtytech bag packaging company has a 5,000 square meter facility and has several senior engineers with over 30 years experience. We specialize in using our expertise to customize reliable and efficient automated bagging machinery solutions for our customers.

20+

Professional Employee

30+

Experience (years)

5000+

factory (㎡)

200+

Customers

Wxtytech Bagging Machine Workforce

Advance types of machinery are nothing without the force working behind their buttons. Wxtytech Bagging Machine Company is a balance of advanced technology and professionals. The company is backed by more than 20 employees from the manufacturing department and R&D team. Our engineers all have more than 30 years of experience in bagging machinery. Over 5000 square meters of production space also allows us to produce quality equipment for more customers.

Wxtytech Bagging Machines Testing

To achieve quality bagging machines. Wxtyler implements strict quality inspection and testing during the production process and before shipment. During the production process, we will test each part of the mechanical structure after it is assembled. Before shipment, we will conduct a comprehensive test to confirm accurate measurement, smooth operation of the equipment for a long time, exterior painting up to standard, stable equipment structure, no unusual noise, no vibration, no abnormal heat, and many other things. All testing processes will be recorded. We are constantly striving to achieve exceptional quality products and services.

Our Compoany History

January 12, 2015

THE BEGINNING OF HOPE

Our founder, David, started the company. Initially, we helped others to OEM machines and the factory was small, and everything was struggling to move forward.

January 12, 2015

August 15, 2017

BETTER DEVELOPMENT

After two years of development, the company moved to a larger factory and purchased more advanced processing equipment. Wxtytech’s production capacity has been improved.

August 15, 2017

May 6, 2020

BUSINESS EXPANSION

We set up a foreign trade team, upgraded the brand image and service process of “wxtytech”, adopted a new platform, and tried to provide more professional services for international customers.

May 6, 2020

2021

A BETTER FUTURE

In the past year, we have served many international customers, including flour packaging project in Ukraine, protein powder automatic packaging project in USA, plastic granule packaging project in Vietnam… In the future, we hope to provide professional services to customers in more countries.

2021

Why Choose Wxtytech Bagging Machine Manufacturer

Wxtytech is an R&D and production leading enterprise specializing in solid material bagging solutions. We can supply a single piece of equipment or a complete system for your application. You can purchase wxtytech bagging machines at a more competitive price compared to other suppliers in the market without compromising quality and durability.

Expert Engineers

Our engineers have been in the bagging machinery industry for over 30 years. Our team of engineers can provide the packaging equipment to meet the requirements of your project.

High Quality

Insist on using high quality raw materials and brand accessories to build high quality machines.

Standard Accessories

We offer accessories of international common standards. Our customers will have no difficulty in replacing parts.

Punctual Delivery

Our factory is very close to all of our supporting companies, which helps us reduce the time it takes to manufacture equipment and ensure on-time delivery.

Lowe Cost

Factory direct price, no extra marketing costs, so that customers can buy satisfactory products with the lowest price.

Reliable Service

Wxtytech provides 24-hour online technical service. When you encounter difficulties, no need to worry, we will help you solve them.

Production Line

wxtytech prodcuts production line 10-31

Meet The Team​

Meet our experts behind our quality products. Each individual has their fair share of what ​Wxtytech Bagging Machine Company stands for today.

David Zhou

Senior Engineer

“I love mechanics. I have been in the bagging machinery industry for over 30 years and it has been my life’s work”

Allen Zhou

Fitter Leader

“My colleagues and I will make sure that the machine runs steadily, as we are very good at this”

Geoff Wang

Welder Leader

“Our welders all have 10+ years of welding experience, so leave the task to us with confidence”

Jerry Li

Painter Leader

“Careful and responsible. Every place that needs to be painted, we don’t miss it”

Our Happy Clients!

When I was trying to find the right factory for my project of packaging flour, you sent me the right packaging solution. Your service was really great and you made me feel that our relationship was fair. I had to revise my proposal many times and you were still enthusiastic to help me. Now your flour bagging line is running steadily in my factory, our productivity has increased a lot. I am very happy with your equipment.

Маркіян

CEO, Ukraine

I need a fully automatic bagging line with machines capable of automatic bagging. I asked many suppliers in many countries and their prices exceeded my budget. Your technology is great, I am very satisfied and more importantly, the price of your bagging equipment is very competitive, so you are the best choice for me.

Charles

CEO, USA

We found your company on the internet and I was very pleased with your service. You sent the goods out on time. When I received your machines, they looked beautiful. Once the power was turned on and the machines were up and running, everything went smoothly and I am looking forward to the next time we work together.

Eader

Technical Director, Vietnam

Get Free Quote

Thanks for your contacting. We will get you back in 24 hours.

Open WhatsApp
1
Hi, what can i do for you ?
Louis Zhou
Hi, welcome to Wxtytech.👋
I am Louis, the sales manager of our company. 🥰
If you need more information or any other help, pls let me know. 💖
I am online now, and will answer you soon.🕐